القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير الأوقاف : فتح أي مسجد أثناء فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا عقوبته إنهاء الخدمة



وأكدت وزارة الأوقاف أن جميع موظفيها يواصلون تعليق التجمعات والمجموعات بالكامل وإغلاق المساجد تمامًا حتى إزالة الخلل ، وتعلن الوزارة ذلك ، محذرة جميع العاملين في مديريات العمال والأئمة والمفتشين والقادة. أي تأخير في التنفيذ ، مع تكليف التفتيش العام والمحلي بتكثيف المتابعة.



وشددت الوزارة في بيان لها على أن إنهاء خدمة أي إهمال في ذلك هو العقوبة المناسبة لخطورة الموضوع وخطر احتمال أن يؤدي ذلك إلى إهمال في المجتمع ، ويسمح بالإبلاغ عن أي انتهاك في الاتصال على الخط الساخن: 01008806466 ، أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الوزارة الرسمية.

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هناك فرقا كبيرا بين من يعبدون الله بمشيئة الله ومن يعبدون الله حسب رغبتهم. قف معه وانزل عنه.
وشدد الوزير على أن أي محاولة لفتح المساجد بالقوة أو خلسة بما يخالف تعليمات تعليق التجمهر ولدى الجماعات شعارات على الشريعة.

ودعا الوزير جميع مديري الإدارات والإدارات ورؤساء الإدارات والمفتشين والمفتشين العامين والمكلفين بمتابعة قضية إغلاق المساجد بالكامل في جميع التجمعات والمجموعات ، مع التأكيد على أن قضية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية هي: واجب شرعي ووطني وإنساني في مواجهة فيروس خطير يتطور وينتشر عالميًا بطريقة تشكل خطرًا حقيقيًا على النفس البشرية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات